جلب الحبيب 00201205355736 جلب الحبيب جلب محارم جلب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
جلب الحبيب - رد المطلقة - تعجيل النصيب للفتيات
سحر تفريق - مرض - الانتقام من الاعداء
علاج جميع انواع السحر وكافة الخدمات الروحانية

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

جلب الحبيب 00201205355736 جلب الحبيب جلب محارم جلب
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو
وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
جلب الحبيب - رد المطلقة - تعجيل النصيب للفتيات
سحر تفريق - مرض - الانتقام من الاعداء
علاج جميع انواع السحر وكافة الخدمات الروحانية
جلب الحبيب 00201205355736 جلب الحبيب جلب محارم جلب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» اعمال واسحار الرحم مجربه 00201205355736
السحاق عند بنات العرب  Emptyالخميس أغسطس 02, 2018 12:48 pm من طرف thala

» اضرار الدوره الشهريه
السحاق عند بنات العرب  Emptyالسبت مارس 26, 2016 8:19 pm من طرف الشيخ جمال البدوي

» زوجك مش هيبعد عنك ابدا
السحاق عند بنات العرب  Emptyالسبت مارس 26, 2016 8:17 pm من طرف الشيخ جمال البدوي

» وصفه للزوجه المهجوره
السحاق عند بنات العرب  Emptyالسبت مارس 26, 2016 8:13 pm من طرف الشيخ جمال البدوي

» لمنع الحسد
السحاق عند بنات العرب  Emptyالسبت مارس 26, 2016 8:11 pm من طرف الشيخ جمال البدوي

» الطفل لا ينام بين ابويه
السحاق عند بنات العرب  Emptyالسبت مارس 26, 2016 8:09 pm من طرف الشيخ جمال البدوي

» لعدم بكاء الاطفال
السحاق عند بنات العرب  Emptyالسبت مارس 26, 2016 8:07 pm من طرف الشيخ جمال البدوي

» احذرو اكبر النصابين في الروحانيات
السحاق عند بنات العرب  Emptyالسبت مارس 26, 2016 8:05 pm من طرف الشيخ جمال البدوي

» اقل سعر في جلب الحبيب
السحاق عند بنات العرب  Emptyالسبت مارس 26, 2016 7:58 pm من طرف الشيخ جمال البدوي

سبتمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      

اليومية اليومية


السحاق عند بنات العرب

اذهب الى الأسفل

السحاق عند بنات العرب  Empty السحاق عند بنات العرب

مُساهمة من طرف حازم علي الأحد فبراير 08, 2015 11:30 pm

عُرف السحاق كواحد من الإنحرافات الجنسية في المجتمع العربي في العصر الجاهلي.. ويرجح البعض أن السحاق وفد علي العرب من الحيرة ( قصبة الملوك المناذرة في العراق علي بعد خمسة كيلومترات جنوبي الكوفة وكان أهلها من النصاري ) فظهر أول ما ظهر من الحيرة حيث الترف في قصور المناذرة. فقد أحبت هندُ بنت النعمان الثالث ملك الحيرة ( 580 - 602 م. بعد مقتل زوجها ترهبت وبنت الدير المعروف باسمها ) زرقاء اليمامة ( الرائية عن بعد وهي امرأة من جديس قيل إنها كانت تبصر الشيئ من مسيرة ثلاثة أيام وضرب بها المثل " أبصر من زرقاء اليمامة " ) وساحقتها. فكانت أول امرأة هويت امرأة في العرب. ثم انتشر السحاق بين النساء.

وفي عصر الخلافة والعصر الأموي ومع الرغبة في الجماع شاع السحاق في المدينة. ويُقال إن خبر ذلك بلغ حُبىّ المدينية ( وهي امرأة شبقة متأججة الغُلمة عاشت في زمن ولايةمروان بن الحكم للمدينة.. علمت النساء فن الهوي فسموها حواء وكانت مزواجاً حتي في آخر عمرها.. وضرب بها المثل في الغلمة فقيل " أغلم من حبي " ) فأتت إلي نساء المدينة وقالت لهنّ : " بلغني أنكنّ أحدثتنّ شيئاً يُقال له السحق، تستغنون به عن الرجال" . فقلن لها : " ليس هذا هو المعنى، ولكنه خيرٌ من الحبل الذي فيه الفضيحة ". فقالت : " لا يخدعنكن خادع عن الرجال ".

وفي العصر العباسي والذي يسميه بعض الباحثين في التاريخ الجنسي للعرب " عصر الجنس " وكما كان هناك من يدعو إلي الجماع أو إلي اللواط، فقد ظهر فريق جديد من النساء يدعو إلي السحق. بل قامت معركة بين الجماع والسحاق. وكانت بعض النساء يبدأن بالجماع ويملن إلي السحاق، وأُخريات يعدلن عن السحاق إلي الجماع, ويكون في السحاق عادة ما يكون في الجماع : محُبّة ومحبوبة، وتعمل كل منهما على التجمل والتظرّف حتى تكون شهيّة مقبولة. وكما وضعوا للجماع واللواط أنواعاً وضروباً، فقد وضعت النساء ضروباً للسحاق كثيرة منها الضفدعي ، والشراعي ، والمخالف ، والمؤالف ، والإستكلاب، وغير ذلك.وكذلك وضعوا آداباً للسحاق بينوا فيها كيف تكون المتساحقتان. وقد كانت هذه الآداب، متبعة بدقة في الطبقات الأرستوقراطية الغنية، أكثر منها في الطبقات الشعبية. ففي الطبقات الدُنيا كانت الأمور لا تخلو من الإبتذال أحياناً.


ولم يخل كتاب من كتب الباه ( الجنس ) من ذكر السحاق. ففي كتاب نزهة الأصحاب في معاشرة الأحباب للسمؤأل بن يحيي بن عباس المغربي الإسرائيلي الحاسب المتوفى سنة 576هـ - 1180م، الذي ألفه للأمير ألب قيلغ بك أبي بكر بن قرا أرسلان بن داود بن سكمان بن أرتق, وجعله في جزأين, خصص الفصل السادس لذكر العلة في عدول بعض الناس بالباه عن المجرى الطبيعي، وعلة إيثار بعض العقلاء الغلام على الجارية وإيثار بعض النسوان السحق. وكذلك في كتاب " نزهة الألباب فيما لا يوجد في كتاب " لأحمد بن يوسف التيفاشي المغربي المتوفي سنة 651هـ - 1253م. وكان أديباً شاعراً، وهو مؤلف كتاب " سرور النفس" خصص فصل بعنوان " في أدب المساحقات ونوادر أخبارهن وملح أشعارهن " وفي كتاب " رجوع الشيخ إلي صباه في القوة علي الباه " الذي ترجمه ابن كمال باشا بناء علي طلب السلطان سليم الأول العثماني فصل بعنوان " الأدوية التي تطيب السحق إلي النساء حتى يشتفين به عن جميع ما هن فيه، ويأخذهن عليه الهيمان والجنون " وأزدهر التأليف في الأمور الجنسية ازدهاراً عجيباً، فقد أصبح ضرورة اجتماعية. وأَضيف إلي التأليف تصوير الكتب ففي أي كتاب للباه صورت الأوضاع المذكورة بالألوان.

سلوك المساحقات

والسحاق مبنى عند رباته على الظرف، وبهذا الاسم يسمون، فهن يسمين أنفسهن : " الظرف ". فإذا قلن فلانة " ظريفة "علم بينهن أنها " ساحقة " وهن يتعاشقن كما يتعاشق الرجل، بل أشد وتنفق إحداهن على الأخرى كما ينفق الرجل على عشيقته، بل أكثر أضعافاً مضاعفة حتى يبلغن إنفاق الألوف المؤلفة. ويحكي مؤلف نزهة الألباب عن مساحقة شاهدها بنفسه : " ولقد شاهدت امرأة منهن كان لها مال كثير وعقار واسع، فأنفقت على عشيقتها المال النضر( الذهب والفضة ) فلما فرغ وأكثر الناس عليها من العتب والملامة، سوغت ( أعطتها وتركته خالصاً لها ) لها جميع العقار فحصلت على نحو خمسة آلاف دينار ". وكن يضعن العطر بكثرة، ويحرصن علي نظافة الثياب, ويستعملن من الفرش والأطعمة والآلة أحسن وأجمل ما يبلغه الإمكان ويحمله الزمان والمكان.

وكان أسلوبهن في الممارسة أن تكون العاشقة أعلى والمعشوقة أسفل، إلا إن كانت العاشقة نحيفة الجسم والمعشوقة بدينة، فإنها حينئذ تجعل النحيفة سفلى والبدينة عليا، ليكون ثقل جنبها أشفى فى الحك وأمكن لذلك. أما ما لابد منه ولاغني عنه لهن فهو إحكام الغنج وجودة النخر والشخير واتقان صنعة الكلام المطرب المهيج للشهوة أثناء الممارسة. حتى كن يتطارحن ذلك ويعلمنه ويتعلمنه ويبذلن الرغائب للحكيمات فيه حتى يعلمنه لمن لا تحسنه.

رأي لطبيب من القدماء في السحاق

وحكى عن الطبيب " ابن ماسويه " أنه قال : " قرأت فى الكتب القديمة أن السحق يتولد من تغذى المرضعة الكرفس والجرجير والحندقوق، فإن أكثرت منه وأرضعت صارت عادية ( ضرر ) ذلك إلى شفرى المولودة. فتتولد هناك الحكة، وهذا الداء هو بغاء النساء "
حازم علي
حازم علي
المدير

عدد المساهمات : 3653
تاريخ التسجيل : 06/02/2015

https://elgalbelsofly.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى